الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

اعضاء زي اون لاين الكرام .. نود اعلامكم بحصول خلل فني طارئ مما ادى الى حصول عطل في اشتراكات بعض الاعضاء مما تسبب عدم دخول الاعضاء الى حساباتهم الخاصة .. وتم حل المشكلة بنجاح وفي حالة استمرار المشكلة لدى بعض الاعضاء يرجى مراسة المدير على البريد الالكتروني التاليthespecialman_200006@yahoo.com ..وشكرا لتعاونكم


شاطر | 
 

 احلى عيد لاحلى منتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss English
نــائـبـة المـديـر العـــام
نــائـبـة المـديـر العـــام
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 6001
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
تاريخ الميلاد : 02/09/1985
العـــــمـــــر : 32
العمل/الترفيه : الانترنيت والتصميم وموظفة متعوبة كلش هههه

مُساهمةموضوع: احلى عيد لاحلى منتدى   09/06/10, 07:17 am




flower سلام من القلب والقلب يهواكم flower
flower سلام من العين والعين لا ترى سواكم flower





اصدقائي احبتي اعضاء منتديات زي اون لاين


يعجز اللسان عن التعبير في هكذا اوقات والاحاسيس تغمرنا فتكون ابتسامة القلب هي اصدق تعبير

فقلبي اليوم يرقص ضاحكا وفخورا بما يراه وتشدو الروح باهازيج الفرح الغامرة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كان فكرة

فاصبح حلما

وصار الان حقيقة تنمو امام العين وتغدو هدفا يكبر كل يوم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


pink heart زي اون لاين pink heart


لبعض الناس هو اسم مجهول لايحمل معنى ولا صورة واضحة

وزي اون لاين بالنسبة لي اسم كبير بمعناه ولوحة رسمت بسهر الليالي والتخطيط والمتابعة المستمرة


هو بيتي الصغير ومرسى افكاري وساحة لهوي ومنظاري لعالم اجمل



اجد فيه الضحكة والدمعة
الراحة والتعب
الخوف والسلام
واجد عيون وقلوب وارواح تجتمع على المحبة والود وتفترق على امل اللقاء الجميل

اذا فهو بنك للمشاعر الطاهرة رصيدنا فيه الحب وكل ارباحنا منه تصب لمصلحة الامل الدائم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اعزائي وشركائي في هذا البيت الصغير الكبير بكم


رحلة زي اون لاين بدأت في مثل هكذا يوم قبل عام واحد
وشهدنا خلال هذا العام احداثا كثيرة وكبيرة قد يعلمها بعضكم وقد تخفى على البعض الاخر

عشنا افراحا معا وتشاركنا الاوقات الصعبة وتحدينا اصعب الظروف في سبيل الوصول معا لبر الامان



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لن اطيل الحديث عليكم لان مافي قلبي من كلام لاتسعه صفحات المنتدى

ولكن لن انتهي قبل تقديم شكري واعتزازي لمن كانوا نجوما لامعة وبارزة خلال مسيرتنا معا ومن ساهموا في بناء زي اون لاين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في البداية اقدم خالص الشكر والامتنان والاحترام الى من شاركني الفكرة ومن قدم لي فرصة - هي الاغلى بتقديري - ان اكون صاحبة المسؤولية الاكبر في تأسيس زي اون لاين

specialman

اشكرك على ثقتك وعلى جميع اللحظات التي شاركتني بها وبذلت فيها من مجهودك ووقتك في سبيل النهوض عاليا بأسم المنتدى

اشكرك على كرمك الدائم بكل معلومة وكل ماهو مفيد ودعمك وتشجيعك الدائمين لي

دمت اخا وصديقا ومديرا رائعا لاغلى منتدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وشكري موصول لكل اسم شارك في البناء ( لن احدد الاسماء خوفا من نسيان احد ) ولا يخفى عن الكل من هم اصحاب الفضل في وضع الجدران للمنتدى وتزيينه بكلماتهم البهية



وامنياتي للعام القادم ان اشاهد باقي الايادي تساهم بتطوير زي اون لاين وتجعله بصدارة قائمة المنتديات




في الختام تقبلوا حبي واحترامي وهذه الهدية البسيطة تعبيرا عن تقديري ومودتي للجميع



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




كل الحب مني لكم

واتمنى ان ينال اعجابكم ستايل المنتدى الصيفي الجديد flowers


اختكم ونائبة المدير العام


Miss English

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

================ zee on line ==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
charming girl
ZEE مـــحـــد يلحـــكـــه
ZEE  مـــحـــد يلحـــكـــه
avatar

انثى السرطان عدد المساهمات : 1789
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
تاريخ الميلاد : 21/07/1991
العـــــمـــــر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية ((شكو عليه))

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   09/06/10, 10:15 am

صباح الحب وصباح الود والوئام


احلى صباح بأحلى يوم

احلى صباح احلى تاريخ

صباح / مساء الخير على الجميع

اليوم عيد عدنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مو اي عيد اليوم عيد زي اون لاين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاسم الي من اتأسس وهوة ساكن بقلبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويومية اذكرا امام الكل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بفخر وبعز لاني فخورة بكلشي بيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احبة واحب كل اعضائة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وشاركني خلال هذا العام احلى اللحظات

واليوم عيد ميلادة وان شاء الله كل سنة وكل عام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اتأسس هذا المنتدى اليوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وان شاء الله يبقة نجتمع بيه دوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واحب اقدم شكري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

للمدير الرائع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] specialman [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الي بدونة مكان عدنا هذا المنتدى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشكراك من كل قلبي

واقدم شكري الحار مع القبلات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

للرئعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صديقتي واختي وحبيتي ورفيقتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] Miss English [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


للي بدونها ما اتصور كنا راح نبدع هيج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شجعتنا نبدع بأبداعها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وادارتها الرائعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واشكرا الكل كل عضو بالمنتدى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساهم ويانا

واشترك ويانا

ببناء احلى بيت واحلى منتدى

وان شاء الله نرجع انعيد العام القادم

واحلى زايدين ابداعئنا بكلشي

وانوصل المنتدى

لاعلى المراتب

وشكرا جزيلا للكل

تحياتي للجميع

charming girl
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الغزااليه
كرايب الادارة ..نائبة المدير العام
كرايب الادارة ..نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 3954
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمل/الترفيه : متخرجه وكاعده بالبيت

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   09/06/10, 04:19 pm

حبيبتي مس انكلش
كل عام وانتي بالف مليون خير
وكل عام وانتي احلى نائبه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واكيييييييييد الستايل يجنن
وهذا الشي مو جديد على ابداعاتج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واحب اشكرج على جهودج الخرافيه اللي بدونها مستحيل يكون المنتدى بهذه الصوره الحلووووه
واكيد اشكر مديرنا الرائع سبشل مان على جهوده ونصائحه واسلوبه وكلشي حلو شفنا منه
واشكر كل الاعضاء اللي كل واحد قام بدوره لاستمرار ونجاح منتدانا

واكللكم كل عام وانتو بالف الف خير
وياربي كل سنه نحتفل بهذه المناسبه الحلوه

وكدامنه مناسبه قريبه وراح تكون ان شاء الله
قبولج لدراسة الماجستير
وان شاء الله نحتفل كلنا بيها

والله يكثر مناسباتنا الحلوه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كل عام وانتي بخير حبي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

================ zee on line ==============


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لشوكــــــــت ابقـــى انتــظــــــــر!؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
specialman
المـــــديــــر العـــــــام
 المـــــديــــر العـــــــام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3084
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الموقع : http://zeeonline.do-goo.net
العمل/الترفيه : العب حديد

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   09/06/10, 07:04 pm

احبابي اعضاء منتديات زي اون لاين
كل عام وانتم بالف خير
وان شاء الله كل سنه وكل عام يبقه تجمعنه هذا على المحبة والتعاون والاخلاص والاخوه الي بيناتنه
لانه والله الكلمات الي بكلبي مااكدر اكولها كلها لانه ميكفيني لا سنه ولا سنتين
احب اوجه الشكر والتقدير
الى احلى واغلى واصدك انسانه
مس انكلش
الي هيه وقفت ويايه سابقا ولاحقا والى هذه اللحضه وقفة لا استطيع التعبير عنه باي كلمه من الكلمات
لانه هيه الي تحملتي وبقت ويايه باصعب ضروف واجهة المنتدى وبقت هيه المسؤوله عن كل شي بالمنتدى وجهوده واضحه والله هيه تستحق لقب المدير العام لانه كل هذا التقدم الي صار بالمنتدى هو نجاح الها
وهذا المنتدى تشعر بي هو بيتها الصغير الي تقضي بي وقت فراغها ويوما كله
والموقع الي وصل اله زي اون لاين
مس انكلش هيه الي وصلته اله بمساعده الاعضاء الي تواصلوا ويانه في بناء هذا المنتدى الرائع
فاشكرها من كل قلبي على هذه الوقفة الي متنسي

وكلمتى الثانية للاعضاء الي وقفوا ويانة باصعب ضروف المنتدى الي متركونه ولا لحضه
وبقو متواصلين ويقدمون ابداعاتهم ومواضيعهم المميزه
وياربي كل عام وانتوا بالف خير وان شاء الله نوصل المنتدى الى اعلى الدرجات بوجودكم

شكرا الكم جميعا
وصدقوني ما انسه كل من ساهم في بناء هذا المنتدى

لكم مني اجمل التحيا
اخوكم وصديقكم
زيد المدني

================ zee on line ==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zeeonline.do-goo.net
Rafat Alsamarraiy
ZEE نــــشــيــط
ZEE  نــــشــيــط
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
تاريخ الميلاد : 21/03/1991
العـــــمـــــر : 27
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   10/06/10, 12:32 am

كل عام وزي دايم اون لاين

الف مبروك لكل الاعضاء والكادر الاداري اهنئكم على هاي المه الحلوه والصحبه الطيبه وعاشت القلوب الصافيه والانامل الوفيه الي تشاركت وبنت مملكتكم العظيمه الي على اسمها بجهودكم المتاوصله وياربي مواكبين مسيرتكم ويوم بعد يوم نشوف ابداعاتكم تعلى ومن تقدم لتقدم زي دائما اول وصدك ينطبق عليكم المثل (لستم الوحيدين لاكنكم الافضل....)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama
ZEE ذهـــــبـــــــي
ZEE  ذهـــــبـــــــي
avatar

ذكر القوس عدد المساهمات : 1458
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
تاريخ الميلاد : 14/12/1980
العـــــمـــــر : 37
العمل/الترفيه : مهندس عمارة

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   10/06/10, 02:27 am

بهذا اليوم الجميل المكلل بالنجاح

نجاح لحظات وساعات وأيام نقشت بأجمل الحروف وأروع الألفاظ وأبدع الجمل
تميز جبار وإطلالة باهرة

جذبت العقول وفجرت مواهب وإحتوت كتاب متميزين

المبدعين منهم والهاوين

إنجاز فريد وتآصل عتيد إنفردنا به في مد النت العميق

بهمسات دافئة وعبارات شامخة


ابارك لكم ولي تميز الجميع والذي توج بمرور عام على انطلاق منتديات زي اون لاين متمنيا له الأستمرار للأفضل

وعلى دروب نجاح متواصل ومفاجآت واعدة نسعد بكم جميعا زوار وأعضاء معنا فعالين بالمنتدى

والتقدم بكم وبه دوما للأمام




تمر الأيام وتسكن كل لحظه من لحظاتها ذاكرتنا قد تكون تلك اللحظات سعيدة


وقد تكون تعيسة ولكن يظل لها إطلالةُ في عقولنا ورونق خاصٌ في حياتنا



هــــاهو عامنا الأول يمضي
عامنا الذي قضيناه نحلق بهذا العالم الرائع عالمنا عالم
زي أون لاين..

العام يمضي وتنطوي أولى صفحات منتدي زي أون لاين
بهذا العالم ومن خلال هذا الموقع الرائع تمضى سنة من أجمل السنوات قضيناها بين أحبتنا وبين من أعتبرناهم أسرتنا ...


عامٌ مضى بكل مايحمله من جمال وروعة ومحبة
وإنتماء مر سريعاً ليترك ورائه أروع الذكريات و أجملها وليبدأ عام جديد قد
يضاهيه بالروعة

وخلوني أعبرلكم بلهجتي السورية
عنجد كوني كنت السوري الوحيد بيناتكن
حسيت حالي ببيتي وبين عائلتي
ولا يوم حسيت اني غريب أو عنصر شاذ
بالعكس يمكن أجمل شي بالمنتدى كان هالتنوع الجميل بمختلف انتمائتنا ومذاهبنا العرقية والدينية اللي ما كانت بيوم من الايام عائق أمام هاللمة الحلوة والجميلة
يمكن زي اون لاين يكون الضرة الوحيدة لحبيبتي لأنو رغم كل انشغالي عطول كنت حاول أهرب من ضغط العمل لحتى كون معكن
كل عام وانتو بألأف ألف خير جميعاً
وانشالله ايد بايد نكمل هاي المسيرة الرائعة
وأكيد تحية كبيرة كتير لصديقي وحبيبي الغالي زيد المدني لانه مؤسس المنتدى ومديرنا اللي نفتخربيه
والشكر الكبير جداً للرائعة ميس انكلش اللي تعبت وسهرت الليالي والها الفضل الكبير بنجاح المنتدى
وبتمنالك من كل قلبي النجاح بالماجستير
وبقية الأعضاء كلهم ....... كنتو رائعين دوماً وعطيتوني الفرصة لأعيش معاكم كفرد باسرتكم
الكم مني جميعاً كل الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الليل
مــشـرفـة اقسام المنتدى
مــشـرفـة  اقسام المنتدى
avatar

انثى الدلو عدد المساهمات : 5517
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
تاريخ الميلاد : 21/01/1985
العـــــمـــــر : 33
الموقع : في عالم اليسااا وحسام الرسام
العمل/الترفيه : زي اون لاين

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   10/06/10, 02:58 am

كل عام وزي اون لاين وعائلتة بالف مليون خير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ياربي دائما نجمتع بالفرحة ويبعد عنا كل حزن
واريد ابارك مباركة خاصة للمديرنا الغالي ونائبتنا الوردة
وكل الاعضاء واحبكم واحب زي اون لاين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

واريد اكول للمس انكلش التصميم يخبل عاشت ايدج
وصدك الوانة الوان صيف وتسلميلنا ان شاءلله
يااحلى وردة وانشاءلله تحقيق امنياتج كولها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ومرة ثانية وثالثة اهنيج على مرور عام على تاسيس المنتدى
واهنئ مديرنا الورد وكل الاعضاء


تحياتي الكم
اختكم
ملاك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اياد
ZEE جـــديــد
ZEE  جـــديــد
avatar

ذكر الحمل عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 25/04/2010
تاريخ الميلاد : 27/03/1983
العـــــمـــــر : 35
العمل/الترفيه : موظف

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   11/06/10, 02:23 am

كل عام وانتوا بخير ادارة واعضاء منتديات زي اون لاين الحلوة
وان شاء الله نشوف المنتدى باعلى المراتب ونتشرف انه نكون من اعضائه
وبالنسبة للستايل الجديد كلش حلو عاشت الايادي شي يفتح النفس والله
شكراااااااااااا الكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الوصال
ZEE بــرونـــزي
ZEE  بــرونـــزي
avatar

ذكر السمك عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
تاريخ الميلاد : 18/03/1982
العـــــمـــــر : 36
العمل/الترفيه : تاجر

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   11/06/10, 05:30 am







كل عام ومتديات زي اون لاين بدوام التقدم والتطور والنجاح



كل عام اعضاء وادارة المنتدى بالف الف خير



تمنياتي لكم بدوام التالق والابداع والنجاح



اود هنا ان اهنئ مس انكلش بتهنئة خاصة



مس انكلش حسب رأي هي لها الفضل الاكبر بتطور المنتدى وما هو عليه الان



لا ادخل قسم الا وارى بصمتها قد داعبت احرف مواضيعه



لا تمل ولا تكل وتعبها يزول بكلمة شكرا من أي عضو



تساعد الجميع دون استثناء ولا تبخل بشيء تعرفه عن المنتدى واعضائه



اني والله ارها لولب المنتدى ومركز ثقله وما خفي كان اعظم



كل عام وانتِ بالف الف خير



وكل عام وانتِ بهذا التالق المستمر والطلة البهية



كما اشكركِ جزيل الشكر والامتنان على هذا الستايل الجديد الجميل بكل ما تحمل الكلمة من معنى



والله دخلتُ المنتدى ونشرح صدري لما رأيت من مجهود رائع



تستحقين عليه الثناء





كل عام وانتم بالف الف خير اعزائي





تحيتي لكم وباقة ورد عطرها الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوجو عاشقة العسل


avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 5830
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
تاريخ الميلاد : 31/05/1988
العـــــمـــــر : 29
العمل/الترفيه : بأنتظار المعهد

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   11/06/10, 03:31 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كل عام وزي اون لاين وأعضائة بألف ألف خبر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياربي كل سنة ننجمع بالحب والود
شكرا لكل من ساهم بكلمة بهذا المنتدى
شكرا للمدير الي كان يتابعنا بكل وقت حتى بأصعب ظروفة
شكرا لنائبة المدير
الي ضافت هواية شغلات حلوة للمنتدى لاتعد ولا تحصى
والي دائما تشجعنا حتى نستمر بالمنتدى
فضلج كبير على المنتدى يامس انكلش
الله ايخليج النا
وانتي وباقي الأعضاء
يارب كل سنة اشوفكم بخير وزي اون لاين بخير
منور بوجودكم الحلو
تحياتي الكم
جوجو عاشقة العسل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zeeonline.do-goo.net
badfighter
ZEE جـــديــد
ZEE  جـــديــد


ذكر الاسد عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
تاريخ الميلاد : 26/07/1990
العـــــمـــــر : 27
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   11/06/10, 10:59 pm

إن شاء الله من حسن إاى احسن لمنتديات زيي اون لاين أخوكم من منتديات بديع الصديقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss English
نــائـبـة المـديـر العـــام
نــائـبـة المـديـر العـــام
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 6001
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
تاريخ الميلاد : 02/09/1985
العـــــمـــــر : 32
العمل/الترفيه : الانترنيت والتصميم وموظفة متعوبة كلش هههه

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   12/06/10, 05:51 am

حبايبي اغلى اصدقاء
شكرا لكل كلمة وكل اطراء منكم والله هاي اكبر سعادة عندي من اشوف رضاكم وراحتكم

charming girl

بنت الغزالية

specialman

Rafat Alsamarraiy

osama

ملاك الليل

اياد

لحن الوصال

جوجو عاشقة العسل

badfighter



شكرا على عدد كل حرف من حروفكم اللي زينت الصفحة وعطرتها بأحلى عبير
ربي لايحرمني منكم ولا من وجودكم واليوم احسه عيدي اني مو عيد زي اون لاين
حبي واحترامي وتحياتي الكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


================ zee on line ==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BUTTERFLY
المــشـرفـة العـــامة
المــشـرفـة  العـــامة
avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 1900
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
تاريخ الميلاد : 21/12/1988
العـــــمـــــر : 29
العمل/الترفيه : طالبه جامعية

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   13/06/10, 03:33 am

كل عااااام وزي اون لاين بمليووووون خير وتألق ونجاح
بوجود احلى اعضاء واحلى اداره

احنه شاركنا زي اون لاين من اول ايامه وبقينا سوا على الحلوه والمره
الى ان وصل مشروع زي اون لاين الى هذا التألق والتميز وانشا الله يكون على طوووول

احبائي اهنيكم كلكم لان عيد زي اون لاين هو عيدكم
وعذروووني على انقطاعي بس والله مشغوووووووله جدا جدا جدا



تحياتي واشواقي للجميييييييييييييع

================ zee on line ==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة بغداد
ZEE مـــحـــد يلحـــكـــه
ZEE  مـــحـــد يلحـــكـــه
avatar

انثى الاسد عدد المساهمات : 1611
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
تاريخ الميلاد : 24/07/1994
العـــــمـــــر : 23
العمل/الترفيه : خواطر

مُساهمةموضوع: رد: احلى عيد لاحلى منتدى   14/06/10, 05:36 pm

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك
اعضاء زي اون لاين الراقي
يا رب دوم تقدم للامام
ويا رب نشوف السنة الجاية العضاء كلهم بخير
وجزيل الكشر لمس الي تعبت جدا في سبيل تقدم المنتدى للامام
والله لساني يعجز عن شكرها ورد الدين لها للي سوته ويانة وبمساعدتهة عند الحاجة
والشكرا لسبشل لان كان دائما حريص على تواجدك الاعضاء دوما
وشكري للجميع
وان شاء الله يا رب السنة الجاية نضل سوية ونزيد هم
سالف مبروووووووووووووك للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احلى عيد لاحلى منتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: جديد زي اون لاين-
انتقل الى: