الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

اعضاء زي اون لاين الكرام .. نود اعلامكم بحصول خلل فني طارئ مما ادى الى حصول عطل في اشتراكات بعض الاعضاء مما تسبب عدم دخول الاعضاء الى حساباتهم الخاصة .. وتم حل المشكلة بنجاح وفي حالة استمرار المشكلة لدى بعض الاعضاء يرجى مراسة المدير على البريد الالكتروني التاليthespecialman_200006@yahoo.com ..وشكرا لتعاونكم


شاطر | 
 

 كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوجو عاشقة العسل


avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 5830
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
تاريخ الميلاد : 31/05/1988
العـــــمـــــر : 29
العمل/الترفيه : بأنتظار المعهد

مُساهمةموضوع: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   28/01/10, 06:14 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إصنع لنفسك أجنحة وارحل بها إلى العالم الجميل
واترك تلك الأوحال التي كنت تقطن فيها

سافر بأجنحتك إلى بلاد الأفراح والسعادة واترك أشواك الأحزان والهموم للأغبياء

أنسى ذلك الماضي الموحش الكئيب
وحلق بكل سعادة

أخلِد تلك الابتسامة الشفافة على شفتيك دوماً


انظر إلى كل شيء بنظرة إيجابية

حتى القبيح انظر إليه بنظرة إيجابية !!


فكل قبيح فيه شيء جميل .. كما في كل جميل شيء قبيح


فانظر للجميل في تلك الأشياء .. واترك البحث عن القبيح للسذج


حينها ستجد حياتك بكل ما فيها جميلة .. رائعة
طر فوق البقاع مرسلاً شعاع البهجة

وكن شمعة تضيء أراضي التعساء

انصر دينك .. ابني .. ساهم .. علم .. ابتسم للجميع فتلك صدقة

ساعد الفقراء .. ساعد العجائز .. ساعد ذوي الاحتياجات الخاصة

كن بذرة وازرع نفسك واسقيها بنفسك لكي تصبح شجرة يستريح فيها الجميع



لآ تنتظر الرد



انتبه بل أحذرك


أن تنتظر الرد ممن ساعدتهم


أحسن للخلائق وارحل دون انتظار رد منهم



أخلص نيتك للرحمـ‘ـن الرحيم الله عز وجل واعلم انه يراك في كل أحوالك

لهذا اظهر بالصورة التي تحب أن يراك بها رب العالمين


لآ تكن غضوبا إذا أخطأ شخص في حقك .. سامح .. أعفو .. اغفر




ولا تنسى أن تختم ذلك كله بقول


اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zeeonline.do-goo.net
charming girl
ZEE مـــحـــد يلحـــكـــه
ZEE  مـــحـــد يلحـــكـــه
avatar

انثى السرطان عدد المساهمات : 1789
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
تاريخ الميلاد : 21/07/1991
العـــــمـــــر : 26
العمل/الترفيه : طالبة جامعية ((شكو عليه))

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   28/01/10, 08:19 pm

امين يارب العالمين
موضوع رائع جوجو
عاشت ايدج عزيزتي
لاحرمنا من جديدج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama
ZEE ذهـــــبـــــــي
ZEE  ذهـــــبـــــــي
avatar

ذكر القوس عدد المساهمات : 1458
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
تاريخ الميلاد : 14/12/1980
العـــــمـــــر : 36
العمل/الترفيه : مهندس عمارة

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   28/01/10, 08:47 pm

آمين ...... الله يتقبل مننا جميعاً
تسلم إيديكي يا جوجو على هالموضوع الراااااااااائع
أنا بآمن كتير بالمثل القائل:
إضحك تضحك معك الدنيا ولكن إذا ارتفع صوت شخيرك ستجد نفسك تنام وحدك
و فعل الخير واحترام الكبير ومساعدة الفقراء والعاجزين هي واجب على كل شخص و يعبر عن شخصية وإنسانية كل واحد وتواضعه
تقبلي مروري يا جوجو الوردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss English
نــائـبـة المـديـر العـــام
نــائـبـة المـديـر العـــام
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 6001
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
تاريخ الميلاد : 02/09/1985
العـــــمـــــر : 32
العمل/الترفيه : الانترنيت والتصميم وموظفة متعوبة كلش هههه

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   30/01/10, 09:06 pm

آميـــــــــــــــــن
واني اتفق مع اسامة بالرأي
والله لو كل الناس تقرا وتطبق هذا الكلام كان صارت الحياة جنة
عاشت ايدج جوجو عالموضوع تسلمين وردة
واكيد انتي شمعة تضوي كل مكان تكون بي
تقبلي مروري
وتحياتي

================ zee on line ==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan
ZEE ذهـــــبـــــــي
ZEE  ذهـــــبـــــــي
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 1265
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
تاريخ الميلاد : 17/09/1982
العـــــمـــــر : 35
العمل/الترفيه : احب المشاكل

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   30/01/10, 09:18 pm

اميـــــــــــــــــــن واني هم اتفق ويه مس انكلش

موضوع حلو وكلام بعد احله واذا كل شخص يطبق

هل كلام تصير الدنيا بخير

تحياتي الج ياعسل

==============
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هند17
ZEE مـــــمــــيــز
ZEE  مـــــمــــيــز
avatar

انثى السمك عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
تاريخ الميلاد : 19/02/1976
العـــــمـــــر : 41
العمل/الترفيه : مدرسه رياضه

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   01/02/10, 04:25 am

ساعد الفقراء .. ساعد العجائز .. ساعد ذوي الاحتياجات الخاصة
واني اكلج امين يارب العالمين


وراح اكلج شي بصراحه اني من اسوي هاي الامور مع هؤلاء الناس

متعرفين شنو احساس الفرحه عندي من اشوفهم فرحانين

واشوف نضرة الرضا عني
صدك ارتاح

تحياتي الج يارائعه

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوجو عاشقة العسل


avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 5830
تاريخ التسجيل : 16/06/2009
تاريخ الميلاد : 31/05/1988
العـــــمـــــر : 29
العمل/الترفيه : بأنتظار المعهد

مُساهمةموضوع: رد: كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء   06/02/10, 07:38 am

الله يحيو الأعضاء الحلوين
والله مروركم أسعدني
واراء بعد أحلى وأحلى
مشكورين يا أحلى اعضاء على هيجي مرور حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zeeonline.do-goo.net
 
كـــــــــــــن شمعة تضئ أرض التعساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: