الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

اعضاء زي اون لاين الكرام .. نود اعلامكم بحصول خلل فني طارئ مما ادى الى حصول عطل في اشتراكات بعض الاعضاء مما تسبب عدم دخول الاعضاء الى حساباتهم الخاصة .. وتم حل المشكلة بنجاح وفي حالة استمرار المشكلة لدى بعض الاعضاء يرجى مراسة المدير على البريد الالكتروني التاليthespecialman_200006@yahoo.com ..وشكرا لتعاونكم


شاطر | 
 

 عظمة القلوب في زمن مليء بأصحاب الأقنعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
ZEE ذهـــــبـــــــي
ZEE  ذهـــــبـــــــي


ذكر العذراء عدد المساهمات : 1269
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
تاريخ الميلاد : 06/09/1968
العـــــمـــــر : 48

مُساهمةموضوع: عظمة القلوب في زمن مليء بأصحاب الأقنعة   19/11/09, 03:07 am

إلى كل عضو غلب عليهـ طابع الـ ح ـزن والدموع أهدي إليهـ
هذه الكلـ م ـات التي أعجبتني وكلي أمنية أن تعجبكم أيضا ,,

عظـ م ـة
القلوب
في زمن مليء بأصحاب الوجوهـ المتعددة
كم هو رائـ ع ـاً صاحب القلب الكبير ..
يحتويك بـ ع ـطفهـ عند الأحزان وتكالب الهمومـ
ويـ غ ـمرك بالفرح في وقت السـ ع ـادة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



خلق اللهـ سبـ ح ـانهـ و تعالى قلوب بني آدمـ
متوافقة في الشـ ـ ـكل والوظيفة ,,
ولكن تـ خ ـتلف من ناحية الصدق والسـ م ـاح و الـ حب
صفات متـ ع ـددة وأطباع كثيـ ـ ـرة

لنـ غ ـذي قلوبنا بالـ حب ونعودها على الطهارة
فهـ ـذا الزمن مليء بالأحزان وأصحاب الوجوهـ المتعددة
كل ثانية تـ م ـر فهي تنقص من أعمارنا ولن تـ ع ـود ابداً


يغلب على معظمـ النـ ـ ـاس صفة الـ م ـجاملة
في كل شيء ولأي سبب يـ ج ـاملك وإن كنت على خطاْ ..!
يظهـ ـر اليوم بوجهـ بشـ ـ ـوش
وغداً يـ غ ـير أسلوبهـ وطبعهـ على حسب مصلحتهـ وحاجتهـ
يتفنن في تقـ م ـص شـ خ ـصيات عدة و يلبس أقنـ ع ـة زائفة

إلى متى ونحن نتذوق مرارة الألمـ جراء انصدامنا بالواقع
ونرى دمـ ع ـة الحزن تأخذ طريقها لتظهر مدى القهـ ـر
والذهول إلى ما ظهـ ـر لنا من حقائق ..!
إلى متى وقلوبنـ ـ ـا مليئة بالشوائب والنفاق ..!

أصحاب القلوب الـ ع ـظيمة والطاهرة هم أسمى وأرقى
من أن يقعوا في شراك الرذيلة ومجارات الواقع مهما كانت النتيجة


لـ نغير حسـ ـ ـاباتنا مرة و ألف مرة
لـ نخلع الأقنـ ع ـة الزائفة ونظهـ ـر بوجهـ واحد
نـ ح ـاول أن نجعل من أنفسنا أناس عظـ م ـاء
أصحاب فكر راقي و قلب صافي عامر بالود و الحب الطاهر

لـ نشق بصدورنا همومـ الدنيا وأحزانها ونتغلب على مرارة الزمان
نبحر في بـ ح ـور الكلمات الـ ع ـذبة لنعبر عن مكنون
الـ قلوب وجـ م ـال الـ ع ـاطفة
لـ نكن أصحاب وجهـ طفولي بريء مهما بلغ بنا العـ م ـر
ومهمـ ـ ـا تخطينا من مراحل الـ ح ـياة ,,



لـ نبدأ بأنفسنا ونـ غ ـسل قلوبنا ونأمل أن تزول هذه الـ غ ـيمة
نحلق يدًا بيد ..
قلوبنا صافية متـ م ـاسكة لنصل إلى قمة السـ ع ـادة والفرح
لتشرق الشـ م ـس من جديد معلنة عن بداية يوم مختلف كليًا
عن كل الأيام يوم مليء بـ التفـ ـ ـ ـ ـاؤل ..



دمتمـ بكل الـ خ ـير والـ حب ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الليل
مــشـرفـة اقسام المنتدى
مــشـرفـة  اقسام المنتدى
avatar

انثى الدلو عدد المساهمات : 5517
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
تاريخ الميلاد : 21/01/1985
العـــــمـــــر : 32
الموقع : في عالم اليسااا وحسام الرسام
العمل/الترفيه : زي اون لاين

مُساهمةموضوع: رد: عظمة القلوب في زمن مليء بأصحاب الأقنعة   21/11/09, 03:21 am

ولله الصراحة اذا احجي عن نفسي اتمنى يصير قلبي قوي ومتحجر وميسامح ومينسة
وميتعاطف حتى اعيش كافي طيبة وعلى قولة المثل (كثر الطيبة تولد عباطة)
بس المشكلة مدة اكدر احولة ولو سيد بهاء يريد منة نتعاطف بس اني
objection objection objection wallah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
ZEE ذهـــــبـــــــي
ZEE  ذهـــــبـــــــي


ذكر العذراء عدد المساهمات : 1269
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
تاريخ الميلاد : 06/09/1968
العـــــمـــــر : 48

مُساهمةموضوع: رد: عظمة القلوب في زمن مليء بأصحاب الأقنعة   21/11/09, 03:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بالعكس عزيزتي
بالتسامح والمحبة والتعاطف تكون الحياة جميلة ورائعة
جربي وشوفي حياتج بهاي الاشياء
اكيد رح تكونين سعيدة ومرتاحة
اني متاكد انتي مدكدرين اتنامين واكو بشر زعلان منج

على كل حال اتمنالج السعادة عزيزتي

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عظمة القلوب في زمن مليء بأصحاب الأقنعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: